♫musicjinni

انفراد | حل لغز جـ ــريمة الشوامي المغـلقة الطالب يوسف

video thumbnail
قرر المستشار محمد هاشم، المحامي العام لنيابات شمال المنصورة الكلية، إحالة المتهمين بقتل الطفل «يوسف أحمد فتحى أبوزيد» للمحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك في القضية رقم 11596 لسنة 2023 والمقيدة برقم 2336 لسنة 2023 كلي شمال المنصورة.
وجاء في قرار إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات المنصورة، أن النيابة العامة تتهم كل من: «علاء ح.م.أ.ز»، (محبوس)، 29 سنة، طالب بكلية الحقوق، مقيم بقرية الشوامي مركز الستاموني، و«السيد ع.ال.م.ال»، (محبوس)، 50 سنة، مقيم بقرية الشوامي مركز الستاموني، و«رنا م.ع.ال.م» (محبوسة)، 37 سنة، ربة منزل، مقيمة بعزبة الزيني مركز بلقاس، لأنهم في يوم 28/10/2023 حتى يوم 4/11/2023، بدائرة مركز الستاموني- محافظة الدقهلية، المتهمان الأول والثاني قتلا المجني
عليه الطفل «يوسف أحمد فتحي أبوزيد يوسف»، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن اتفقت إرادتهما ورسما مخططًا إجراميًا لخطف المجني عليه واحتجازه في حانوت المتهم الثاني، وخشية افتضاح أمرهما، عقدا العزم وبيتا النية على إزهاق روحه، وأعدا لهذا الغرض أدوات (حجر أسمنتي- حبل) وشدا وثاقه، وكمما فاهه، واقتاداه عنوة داخل سيارة شقيق المتهم الثاني إلى مكان مصرعه، وشدا وثاقه بحجر أسمنتي، وألقياه في مجرى مائي حيًا، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، فحدثت وفاته على النحو المبين بتقرير الصفة التشريحية.

كما حازا وأحرزا أدوات (حجر أسمنتي- حبل)، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، قد تمكنت من ضبط المتهمين بالتخلص من الطفل «يوسف.أ.ج»، 11 سنة، تلميذ بالصف السادس الابتدائي، ومقيم بقرية الشوامي، وذلك بعد 4 أشهر من العثور على جثمانه في مياه ترعة بنطاق مركز الستاموني.

وتبين أن وراء الواقعة نجل عم والد المجني عليه «علاء.ح.م.أ.ز»، 29 سنة، طالب بكلية الحقوق، وجاره «السيد.ع.ال.م»، (محبوس)، 50 سنة، وزوجة الثاني عرفيًا «رنا م.ع.ال.م» 37 سنة، ربة منزل، بغرض ابتزاز والده ماديًا، حيث رصدت المتهمة تحركات الطفل لمدة شهر أثناء ذهابه وإيابه من الدورس، ويوم الواقعة أخبرت المتهمين باقترابه من منزل المتهم الثاني، فاستدرجه المتهم الأول بحجة مساعدته في حمل كرتونة، واستجاب له الطفل لمعرفته به.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى 28 أكتوبر 2023 حيث تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من «أحمد فتحى أبوزيد»، 42 سنة، فني صيانة بدولة الكويت ومقيم قرية الشوامي بغياب نجله «يوسف» 12 سنة، طالب بالصف السادس الابتدائي، والمقيم طرف أسرة والده بذات القرية عن المنزل، واتهم طليقته والدة الطفل «دنيا عبدالعاطى الدسوقى» 38 سنة مدرسة ثانوى ومقيمة بندر بلقاس، بتحريض نجله على ترك المنزل، لإجباره على إعادتها لعصمته مرة أخرى.

جرى استدعاء المشكو في حقها في ذلك الوقت من قبل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، وأنكرت ما نسب إليها وعللت الاتهام لقيامها برفع قضية رؤية للطفل في وقت سابق قبل اختفاء الطفل.

بعد ثمانية أيام من الاختفاء، عثرت وحدة مباحث مركز الستامونى على جثة لطفل، طافية بمياه ترعة بحر يسري المارة بقرية قلابشو دائرة المركز، ذكر في العقد الثاني من العمر ويرتدي ملابسه كاملة ولاتوجد به ثمة إصابات.

وبعد مرور 4 أشهر من ارتكاب الواقعة، توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكابها الوقعة كل من نجل عم والد المجني عليه ويدعى «علاء.ح.أ.ز» 28 سنة طالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق وشهرته علاء المحامى، ومقيم قرية الشوامي، والثاني جار المجني عليه ويدعى «السيد.ع ال.م»، 50 سنة عامل عادى وتربطه صلة قرابة بوالد الطفل، وزوجة المتهم الثاني عرفيا وتدعى «رنا.ع.ال» 30 سنة، ربة منزل.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم الثاني والثالثة، وبمواجهتهما أقرا واعترفا بارتكابهما الواقعة بخطف الطفل واحتجازه لمدة 4 أيام لطلب فدية من أهليته، فقامت الثالثة برصد تحركات المجني عليه ذهابًا وإيابًا خلال سيره لتلقي دروسه لمدة شهر.

وقام المتهمان الأول والثاني بوضع شريط لاصق على فمه وتكبيله وإعطائه حقنة مهدئة، وقاموا بإفهامه بأنه سيمكث معهم لفترة لحين تدخلهم لإنهاء الخلاف بين والديه، ومكث معهم بالشقة ملك الثاني قرابة 4 أيام، وعقب تفشي خبر اختفائه بالقرية، وتجمع الأهالي أمام مسكنه للبحث عنه وخشية افتضاح أمرهم، اختمرت لديهم فكرة التخلص منه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4808 جنح بلقاس لسنة 2024، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم التجديد لهم 15 يوم أخرى مساء الأمس.

تتهم «محمد ع.ال.ع.ال» (محبوس)، 25 سنة، طالب بكلية التربية قسم فيزياء جامعة المنصورة، لأنه في يوم 13/2/2024 بدائرة مركز الستاموني- محافظة الدقهلية قتل المجني عليه الطفل «إيهاب أشرف عبدالعزيز عبدالوهاب»، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحه، وأعد لذلك الغرض سلاحا أبيض سكينا، وتحين تواجد المجني عليه لديه لتلقي مادة علمية، وإمعانا منه في سلب مقاومته احتال عليه بأن أوهمه بقدرته على تصوير مقطع مرئي فيما بينهما، يقوم فيه المتهم بتمرير نصل السكين على عنق المجني عليه دون إصابته، ويدخل عليه بعض الخدع البصرية، ليظهر عقب ذلك وكأن الدماء تسيل منه، فامتثل له مستغلا وجود ثقة بينهما لا تجعله يحتاط إزاءه، كونه معلما له، وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بسلاحه الأبيض، طعنا بعنقه وأسفل صدره، فأحدث إصاباته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، على النحو المبين بالتحقيقات.

زوجة مُدرس الفيزياء المتهم بقتل «إيهاب أشرف» طالب الدقهلية وشطر جسده إلى 3 أجزاء، مفاجأة خلال إدلائها بأقوالها أمام جهات التحقيق.

كما انهار والد الطالب وعدد من أفراد الأسرة خلال تشييع بقايا جثمانه إلى مثواه الأخير؛ وانتابتهم حالة من الحزن الشديد لفراق ابنهم إثر وفاته في تلك الواقعة المؤسفة والصادمة والبشعة.

【】歌ってみた ファイトソング(fightsong) by葛葉【#shorts 】

AI Models vs Doctors (RESULTS)

No! I Don't Want Song | Funny Kids Songs 😻🐨🐰🦁 And Nursery Rhymes by Baby Zoo

Your Life Made Easier with 3M Products from FindTape

How to Start a Dragon Academy

30 Body Facts That Were a Mystery for You

This Could Make AI Actually Useful

How to solve the hat riddle #shorts

Better Saffron Than Sorry

Sancho assists, McTominay scores

This woman deserves a medal ❤️

The Gift of Grace

'The Five' reacts to new video of Biden on Trump verdict

14 Coolest Gadgets That Are Worth Seeing

Welcome to NanoLayr

Pentagon Rules Out Sending American Poop To North Korea

Piers Morgan's Trump Panel ERUPTS, MAGA Talking Points SHUT DOWN!

Chapter Four

Last Call

BGMI NEW MODE!

Kevin Owens starts a war with The Bloodline: SmackDown highlights, May 31, 2024

You can do anything as long as you believe!! 😭😝 #fypシ #university #school #trend #funny #viral

Makhachev vs Poirier - For The Legacy | UFC 302

Welcome to the Anniversary

Funky Finds

THIS CONTOUR HACK SAVED MY LIFE⁉️ *insane result*

Good bye !! 😔

Crime Lord Season 1 Episode 7

RIOT FF 💀? #shorts #trending #freefire

IRL Streamer Almost Ended Someone's Life For Content..

Disclaimer DMCA