♫musicjinni

لحظة انهيار عقار في حدائق القبة على رأس ساكنيه| عريس وعروسة بين الضحايا #انهيار_عقار #انهيار

video thumbnail
لحظة انهيار عقار في حدائق القبة على رأس ساكنيه| عريس وعروسة بين الضحايا #انهيار_عقار #انهيار


يتحدث الفيديو عن حادث انهيار عقار في حي حدائق القبة بمحافظة القاهرة، ويوضح أن سبب الحادث يعود إلى قيام مالك الطابق الأول بالعقار بأعمال مخالفة دون تصريح من الحي، حيث قام بتدمير إحدى الحوائط الداخلية الحاملة لغرض التوسعة، مما أثر على المبنى وأدى إلى إنهياره. وقد أسفر الحادث عن وفاة تسعة أشخاص وإصابة آخرين، وتم تشكيل لجنة هندسية لفحص العقار المنهار وإخلاء العقارات المجاورة له. وكذلك تم الإعلان عن القبض على المتسبب في الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله. وتم توفير المساعدات الاجتماعية والمالية لأسر المتوفين والمصابين. يوضح النص أيضًا تواجد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لمتابعة عمليات رفع الأنقاض والإسعاف والبحث عن وجود أشخاص تحت الأنقاض.
عريس وعروسة بين الضحايا .. شهود عيان يروون تفاصيل انهيار عقار حدائق القبة
لحظة انهيار عقار في حدائق القبة على رأس ساكنيه
لحظه سقوط بلكونة من عقار قديم بشارع مصطفى كامل باكوس الاسكندريه الان
برنامج الحكاية| انهيار عقار حدائق القبه| التعليق الكامل للإعلامي عمرو أديب

صحافة فيديو,المصري اليوم,أخبار,مصر,news,egypt,video journalism,المصري,أخبار مصر,صحيفة المصري اليوم,صحيفة المصري,أحداث مصر,السعودية,الإمارات,منوعات,السيسي,الرئيس,الأهلي,الزمالك,محمد صلاح,الدوري المصري,أخبار السعودية,تيك توك,أخبار الإمارات,تريند,دراما,سعر الدولار اليوم,مرتضى منصور,سعر الذهب,انهيار عقار,مصابين,حدايق القبة,عقار حدائق القبة,حوادث,وفيات,ضحايا
اخبار مصر اليوم,ترند مصر,ucnjn,صدى البلد,صدى البلد مباشر,صدى البلد لايف,صدى البلد اليوم,صدى البلد نيوز,اهم الاخبار,اخر الاخبار,sada el balad news,sada balad,sada el balad,قناه صدي البلد,صدي البلد الاخبارية,أحدث الأخبار,تقارير صدى البلد,حدائق القبة,انهيار عقار,عريس,ضحايا,عروسة


► شكرا لك على المشاهده ,اشترك في القناة 👍 وفعّل زر التنبيهات ( 🔔 ) لتصلك الفيديوهات بأسرع وقت
▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬
لو عجبكم الفيديو .. متنسوش .. تعملو لايك وشير .. ومينشن لاصحابكم 😍
وساعدونى في نشره ► ❶ Like ✔ ❷ Coment ✔ ❸ Share ✔ ►
▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬
أهلا وسهلا بكم فى قناة سيد العدوى
▬▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬▬
وصف القناة
قناة الزتونة بالذكاء الاصطناعي هي قناة يوتيوب عربية تقدم محتوى متنوع من الترند باستخدام الذكاء الاصطناعي. تعتمد القناة على تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحليل المعلومات وتتبع الاتجاهات الحالية في المجتمع وتقديم محتوى متنوع ومفيد للمشاهدين العرب.

تعرض القناة محتوى يغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك الأخبار والترفيه والثقافة والتكنولوجيا والرياضة والسفر والطعام والصحة. يتم عرض المحتوى بشكل جذاب وممتع، ويتميز بالتحليلات العميقة والتفصيلية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

تهدف قناة الزتونة بالذكاء الاصطناعي إلى تقديم محتوى مفيد ومتنوع للمشاهدين العرب، وتتميز بالاهتمام بالجودة والاحترافية في إنتاج المحتوى. وباستخدام التحليلات الذكية وتقنيات الذكاء الاصطناعي، تعتبر القناة مصدراً موثوقاً للمعلومات والأخبار والترفيه لجمهور اليوتيوب العربي.
الذكاء الاصطناعي، قناة الزتونة، محتوى متنوع، الترند، الأخبار، الترفيه، الثقافة، التكنولوجيا، الرياضة، السفر، الطعام، الصحة، تحليلات ذكية، احترافية، مصداقية، جودة المحتوى، اليوتيوب العربي.
الزتونه بالزكاء الاصطناعى
الذكاء الاصطناعي
قناة الزتونة
الزتونه
محتوى متنوع
الترند
الأخبار
الترفيه
الثقافة
التكنولوجيا
الرياضة
السفر
الطعام
الطقس
اخبار النجوم
الصحة
الرياضه
الكوره
تحليلات
تحليلات ذكية
احترافية
فن
مصداقية
جودة المحتوى
اليوتيوب العربي
سيد العدوى

لحظة انهيار عقار في حدائق القبة على رأس ساكنيه| عريس وعروسة بين الضحايا #انهيار_عقار #انهيار

Disclaimer DMCA